GTAV لأندرويد


GTAV: الدليل هو الدليل الرسمي appfor سرقة السيارات الكبرى خامسا يحتوي على أكثر من 100 صفحة تشمل الضوابط everythingfrom لعبة، والميزات إلى جولة من خلال localneighborhoods والأنشطة عبر لوس سانتوس ومقاطعة بلين -plus نسخة تفاعلية خاص من خريطة اللعبة ل تكبير andexplore.
التي وضعتها سلسلة المبدعين روك الشمالية، سرقة السيارات الكبرى فيس المتاحة في جميع أنحاء العالم لPlayStation®4، جهاز PlayStation®3، اكس بوكس ​​One®، اكس بوكس ​​360® والكمبيوتر.

يقع في أكبر worldever مفتوحة، الأكثر ديناميكية والأكثر تنوعا خلق سرقة السيارات الكبرى V، يمزج بين القص وgameplayin طرق جديدة لاعبين القفز مرارا الدخول والخروج من حياة إف تي إتش إي ثلاثة أحرف اللعبة الرائدة.
صور اللعبة


عندما محتال الشارع الشباب، لص البنك المتقاعدين وaterrifying مختل عقليا تجد نفسها متورطة مع بعض themost عناصر مخيفة ومختل العالم السفلي الإجرامي، حكومة الولايات المتحدة وصناعة الترفيه، ويجب أن pulloff سلسلة من عمليات السطو الخطيرة من أجل البقاء في يرحم مدينة inwhich يمكنهم الوثوق بها أحد، على الأقل من كل بعضها البعض.

كل بصمات كلاسيكية من الرائد عودة السلسلة، بما في ذلك الاهتمام لا يصدق بالتفاصيل والسرقة الكبرى Auto'sdarkly تأخذ من روح الدعابة على الثقافة الحديثة.

كما يأتي سرقة السيارات الكبرى V مع سرقة السيارات الكبرى على الانترنت، thedynamic والمتطورة باستمرار لعبة حرامي السيارات الكون لmultipleplayers. مع لعبة العالم توسعية وميكانيكا السوائل من GrandTheft السيارات الخامس كأساس، يوسع الكبرى سرقة السيارات على الانترنت andevolves مع تحديثات المحتوى العادية التي أنشأتها روك ألعاب منتهى حرامي المجتمع السيارات.

مع مساعدة من شخصيات من قصة الكبرى TheftAuto الخامس، ترتفع اللاعبين من خلال الرتب الإجرامية التي كتبها النطاقات togetherwith أصدقاء لاستكمال وظائف نقدا، شراء العقارات والسيارات وترقيات الطابع، والتنافس في competitivemodes التقليدية مثل Deathmatches أو الأجناس عن طريق البر أو الجو أو البحر، أو محتوى createyour الخاص للعب والمشاركة مع السرقة الكبرى Autocommunity.

لمعرفة المزيد حول GTAV، زيارة/ من هنا

مشاهدة المقطورات GTAV، وأشرطة الفيديو واللعب أكثر في: من هنا

رابط التحميل
من هنا
GTAV لأندرويد GTAV لأندرويد Reviewed by سعد المهدن on 4:24 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

شكرا لدعمك لنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.